ENG

سياسة الجودة

 

انطلاقا من القناعة بأهمية التطوير والتحسين المستمر، وتقديم أفضل الخدمات لتحقيق رضا المستفيدين، وتماشيا مع الرؤية الاقتصادية للمملكة 2030، نعلن في الجهاز الوطني للإيرادات عن التزامنا بتطبيق معايير ومتطلبات المواصفة الدولية لنظام إدارة الجودة

ISO 9001:2015

يسعى الجهاز الوطني للإيرادات من خلال تطبيق نظام إدارة الجودة إلى تحقيق الأهداف العامة التالية:

  • تقديم خدمات تتسم بالجودة والوضوح والشمولية والشفافية بما يحقق رضا المستفيدين والجهات المعنية.
  • دعم العمليات الداخلية للجهاز بمنهجيات نظم إدارة الجودة والممارسات الحسنة وتطويرها بشكل مستمر.
  • تحقيق أعلى درجات الوعي عند الموظفين بأثر التطبيق الفعال لنظام إدارة الجودة على تحسين سمعة الجهاز كجهة موثوقة من جميع الأطراف المعنية.

نعلن في الجهاز أننا سنسعى إلى تحقيق أهداف واستراتيجيات نظام إدارة الجودة عبر المراجعة المستمرة لكفاءة وفعالية الأداء، وضمان انسجام العمليات مع الخطط الاستراتيجية والتوجهات العامة لسياسة الجودة بما يحقق رضا المستفيدين وثقة جميع الأطراف المعنية.

 يلتزم الجهاز الوطني للإيرادات بالمراجعة المستمرة لوثيقة سياسة الجودة لضمان امتثالها مع الاحتياجات المتغيرة للمستفيدين.

 

رنا إبراهيم فقيهي

الرئيس التنفيذي للجهاز الوطني للإيرادات

أغسطس 2022

 

 

 

هل كان هذا المحتوى مفيد؟