ENG

الأسئلة الشائعة للانتقائية

8.أ. التسجيل في نظام العلامة المميزة (الطوابع الرقمية)

  • على الخاضع للانتقائية ملء الاستمارة المخصصة للتسجيل في نظام الطوابع الرقمية والمتوفرة على صفحة "استمارات الانتقائية".
  • يتوجب على الخاضع للانتقائية إرسال الاستمارة إلى مركز الاتصال على البريد الإلكتروني (DS@nbr.gov.bh) الذي يقوم بدوره برفع طلب التسجيل.
  • سيتولى مركز الاتصال التعامل مع الطلب والبدء بعملية تسجيل الخاضعين للانتقائية.
  • بمجرد إتمام عملية التسجيل سيتم إرسال اسم المستخدم وكلمة المرور إلى الخاضع للانتقائية ليتسنى له الوصول إلى النظام.

بمجرد إتمام عملية التسجيل في نظام الطوابع الرقمية، سيتلقى المسجلون رسالتين عبر البريد الإلكتروني.

تتضمن الرسالة الأولى اسم المستخدم ورابط صفحة تسجيل الدخول، أما الرسالة الثانية ستتضمن كلمة المرور.

في حال لم يتم استلام البريد الإلكتروني، يرجى التواصل مع مركز الاتصال عبر البريد الإلكتروني التالي: (DS@nbr.gov.bh ).

  • يمكن للمستخدم إعادة تعيين "كلمة المرور" في أي وقت باستخدام خيار "هل نسيت اسم المستخدم / كلمة المرور؟" في صفحة تسجيل الدخول.
  • فور الانتقال للصفحة التالية يرجى تحديد خيار "كلمة المرور".
  • يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني المسجل.
  • سيتم إرسال كلمة مرور مؤقتة جديدة إلى البريد الإلكتروني.
  • سيتطلب إنشاء كلمة مرور جديدة عند تسجيل الدخول لأول مرة باستخدام كلمة المرور المؤقتة.

 في حال مواجهة أي مشاكل أخرى تتعلق بكلمة المرور، يرجى التواصل مع مركز الاتصال عبر البريد الإلكتروني التالي: (DS@nbr.gov.bh).

بمجرد إتمام عملية التسجيل، سيتلقى المستخدمون المسجلون بريدًا إلكترونيًا باسم المستخدم الخاص بهم.

 في حال عدم استلام البريد الإلكتروني، يرجى التواصل مع مركز الاتصال عبر البريد الإلكتروني التالي: (DS@nbr.gov.bh).

  • يمكن للمستخدم استرداد "اسم المستخدم" في أي وقت باستخدام خيار "هل نسيت اسم المستخدم / كلمة المرور؟" في صفحة تسجيل الدخول.
  • فور الانتقال للصفحة التالية، يرجى تحديد خيار "اسم المستخدم".
  • يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني المسجل.
  • سيتم استلام بريد إلكتروني باسم المستخدم.

 في حال مواجهة أي مشاكل أخرى تتعلق باسم المستخدم، يرجى التواصل مع مركز الاتصال عبر البريد الإلكتروني التالي: (DS@nbr.gov.bh).

لطلب الدعم يرجى التواصل مع مركز الاتصال عبر البريد الإلكتروني (DS@nbr.gov.bh) أو الخط الساخن الموضح في صفحة "اتصل بنا" على الموقع الإلكتروني للجهاز.

لطلب الدعم يرجى التواصل مع مركز الاتصال عبر البريد الإلكتروني (DS@nbr.gov.bh) أو الخط الساخن الموضح في صفحة "اتصل بنا" على الموقع الإلكتروني للجهاز.

لطلب الدعم يرجى التواصل مع مركز الاتصال عبر البريد الإلكتروني (DS@nbr.gov.bh) أو الخط الساخن الموضح في صفحة "اتصل بنا" على الموقع الإلكتروني للجهاز.

هل كان هذا المحتوى مفيد؟